الأحد 14 أبريل 2024 08:55 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

القبض على سارق باص في مأرب بعد مطاردة أمنية مثيرة

تسليم الباص الى مالكه
تسليم الباص الى مالكه

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب من استعادة باص نوها موديل 2007 تعرض للسرقة من حي الصيانة بعد تلقي بلاغ من مالكه.

وقال مصدر أمني إن البلاغ ورد إلى القيادة والسيطرة بالإدارة العامة لشرطة المحافظة، وتم التعميم على الوحدات الأمنية للبحث عن الباص المسروق.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط الباص في منطقة جو النسيم خلال أقل من 24 ساعة من تلقي البلاغ، وتم إلقاء القبض على الشخص الذي كان يقوده.

وأوضح المصدر أن شرطة قسم المطار قامت بتسليم الباص إلى مالكه بعد التأكد من إثبات الملكية، مشيراً إلى أن مالك الباص أعرب عن شكره وتقديره لمنتسبي الأجهزة الأمنية على دورهم الكبير في حفظ الممتلكات الخاصة والعامة وحفظ الأمن والاستقرار بمحافظة مأرب.

وأكد المصدر أنه تم إيداع الشخص المضبوط بالحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته بعد ذلك إلى النيابة.