الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:11 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

شاهد .. طفلي ”الطويل” يبحثان عن ملابسهم على أطلال منزلهم الذي فجره الحوثيون في قرية مشاعبة بإب (فيديو)


وثق ناشطون يمنيون مقطع مرئي " فيديو" يظهر فيه طفلي " الطويل" يبحثان عن ما تبقى من ملابسهم بعد تفجير المليشيا الحوثية لمنزل والدهم في إحدى قرى محافظة إب .
وتواصل المليشيا الحوثية حصارها لقرية المشاعبة بمديرية جبلة بإب بعد إتهام أهالي القرية بقتل احد القيادات الحوثية والمكنى أبو طارق النهمي وثلاثة من مرافقيه والتي جائت بعد قيام العناصر الحوثية بقتل المواطن صدام الطويل وشقيقه قبل ثلاثة أيام بعد تنفذ المليشيا الحوثية حملة مداهمات لمنازلهم في القرية .
ونصبت المليشيا عددا من النقاط العسكرية حول القرية والتي يتم من خلالها تفتيش الداخلين والخارجين من القرية .
وقامت المليشيا الحوثية بتفجير منزل "الطويل" في قرية المشاعبة وطرد النساء والأطفال إلى خارج المنزل والذين باتوا يناموا في أحد الأودية وسط غضب أهالي القرية الذين شبهوا المليشيا الحوثية بقوات الإحتلال الإسرائيلي في تدمير المنازل .