الخميس 29 فبراير 2024 07:47 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. جماعة الحوثي تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

شاهد .. طفلي ”الطويل” يبحثان عن ملابسهم على أطلال منزلهم الذي فجره الحوثيون في قرية مشاعبة بإب (فيديو)


وثق ناشطون يمنيون مقطع مرئي " فيديو" يظهر فيه طفلي " الطويل" يبحثان عن ما تبقى من ملابسهم بعد تفجير المليشيا الحوثية لمنزل والدهم في إحدى قرى محافظة إب .
وتواصل المليشيا الحوثية حصارها لقرية المشاعبة بمديرية جبلة بإب بعد إتهام أهالي القرية بقتل احد القيادات الحوثية والمكنى أبو طارق النهمي وثلاثة من مرافقيه والتي جائت بعد قيام العناصر الحوثية بقتل المواطن صدام الطويل وشقيقه قبل ثلاثة أيام بعد تنفذ المليشيا الحوثية حملة مداهمات لمنازلهم في القرية .
ونصبت المليشيا عددا من النقاط العسكرية حول القرية والتي يتم من خلالها تفتيش الداخلين والخارجين من القرية .
وقامت المليشيا الحوثية بتفجير منزل "الطويل" في قرية المشاعبة وطرد النساء والأطفال إلى خارج المنزل والذين باتوا يناموا في أحد الأودية وسط غضب أهالي القرية الذين شبهوا المليشيا الحوثية بقوات الإحتلال الإسرائيلي في تدمير المنازل .