الأحد 25 فبراير 2024 09:37 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

الفنانة أحلام تعلق على سؤال مذيع للأمير عبد الرحمن بن مساعد: ”هل توافق على عمل بناتك في مجال الفن”

الفنانة احلام
الفنانة احلام

علقت الفنانة الإماراتية أحلام، على سؤال مقدم بودكاست احكي مالك، للأمير عبدالرحمن بن مساعد، خلال حلوله ضيفًا على البرنامج: "هل توافق على عمل بناتك في مجال الفن".

ورد الأمير: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل قولًا واحدًا، لأني أشوف بناتي في نهاية الأمر، جدهم الملك عبدالعزيز، أفضل أني أشوفهم في مجال المحاماة ومجالات أخرى في الحياة ممكن ينجحون فيها".

ومن جانبها قالت أحلام عبر حسابها على منصة X: "لكل مقامٍ مقال يا أستاذ، مع احترامي للمذيع السؤال أصلاً خطاء، أنت تسأل صاحب سمو ملكي، وجده الملك عبدالعزيز رحمة الله عليه المؤسس، وبناته صاحبات سمو ملكي أميرات من الدرجة الرفيعة".

وتابعت: "يعني قول لسمو الأمير، تبي تشوفهم وزيرات، أو سفيرات بس بصراحه برد كبدي سمو الأمير، عاد كلش ولا بناتنا، وشكراً".