الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:05 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

المبعوث الأممي ‘‘غروندبرغ’’ يصل إلى تعز.. عقب لقائه طارق صالح

غروندبرغ في نعز
غروندبرغ في نعز

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الاثنين، إلى مدينة تعز في زيارة هي الثانية من نوعها للمدينة المحاصرة، منذ تسع سنوات.

وقالت مصادر إعلامية، إن المبعوث الأممي، وصل إلى مدينة تعز قادماً من مدينة المخا، غربي المحافظة، والتقى قيادة السلطة المحلية.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن تطلعه قيادة السلطة المحلية بتعز على الأوضاع الإنسانية جراء استمرار مليشيا الحوثي محاصرة المدينة، وانتهاكاتها المتواصلة بحق المدنيين، والعمليات العدائية والتحشيدات العسكرية في مختلف جبهات المحافظة.

وتأتي زيارة المبعوث الأممي إلى تعز، ضمن جولة له إلى اليمن استهلها من عدن يوم السبت الماضي والتقى خلالها، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

وأمس الأحد، زار غروندبرغ، مدينة المخا والتقى عضو مجلس القيادة طارق صالح.