الخميس 29 فبراير 2024 08:19 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

المبعوث الأممي ‘‘غروندبرغ’’ يصل إلى تعز.. عقب لقائه طارق صالح

غروندبرغ في نعز
غروندبرغ في نعز

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الاثنين، إلى مدينة تعز في زيارة هي الثانية من نوعها للمدينة المحاصرة، منذ تسع سنوات.

وقالت مصادر إعلامية، إن المبعوث الأممي، وصل إلى مدينة تعز قادماً من مدينة المخا، غربي المحافظة، والتقى قيادة السلطة المحلية.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن تطلعه قيادة السلطة المحلية بتعز على الأوضاع الإنسانية جراء استمرار مليشيا الحوثي محاصرة المدينة، وانتهاكاتها المتواصلة بحق المدنيين، والعمليات العدائية والتحشيدات العسكرية في مختلف جبهات المحافظة.

وتأتي زيارة المبعوث الأممي إلى تعز، ضمن جولة له إلى اليمن استهلها من عدن يوم السبت الماضي والتقى خلالها، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

وأمس الأحد، زار غروندبرغ، مدينة المخا والتقى عضو مجلس القيادة طارق صالح.