المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:23 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

المبعوث الأممي ‘‘غروندبرغ’’ يصل إلى تعز.. عقب لقائه طارق صالح

غروندبرغ في نعز
غروندبرغ في نعز

وصل المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الاثنين، إلى مدينة تعز في زيارة هي الثانية من نوعها للمدينة المحاصرة، منذ تسع سنوات.

وقالت مصادر إعلامية، إن المبعوث الأممي، وصل إلى مدينة تعز قادماً من مدينة المخا، غربي المحافظة، والتقى قيادة السلطة المحلية.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن تطلعه قيادة السلطة المحلية بتعز على الأوضاع الإنسانية جراء استمرار مليشيا الحوثي محاصرة المدينة، وانتهاكاتها المتواصلة بحق المدنيين، والعمليات العدائية والتحشيدات العسكرية في مختلف جبهات المحافظة.

وتأتي زيارة المبعوث الأممي إلى تعز، ضمن جولة له إلى اليمن استهلها من عدن يوم السبت الماضي والتقى خلالها، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

وأمس الأحد، زار غروندبرغ، مدينة المخا والتقى عضو مجلس القيادة طارق صالح.