الخميس 29 فبراير 2024 07:48 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. جماعة الحوثي تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

انهيار منزلين في صنعاء وهروب جماعي لسكان المنازل المجاورة (فيديو)

انهار منزلان في العاصمة صنعاء، نتيجة البناء العشوائي المتواصل الذي تشهده مختلف أحيائها.

وأظهر مقطع "فيديو" متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تهدم منزلين في حي الصافية وسط صنعاء، في وقت متأخر من مساء السبت، الأمر الذي أصاب الأهالي بالذعر وسارعوا للخروج والنزوح الى المنازل المجاورة.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنًا كان يعمل في حفر أرضيته في منطقة الصافية ويستعد لبنائها، وقام بتوسيع عملية الحفر حتى امتد الى أساسات جيرانه، رغم التحذيرات المتكررة، وهو الأمر الذي أدى الى تهدم أجزاء من تلك البنايات.

وتتجاهل سلطات مليشيا الحوثي والتي تسيطر على العاصمة الحادثة، ولم تتدخل لإنقاذ الأهالي او تقديم مساكن مؤقتة للعوائل والأطفال، بحسب "العاصمة أونلاين".