الخميس 29 فبراير 2024 07:04 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته

مقتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية برصاص عصابة مسلحة

قُتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية، برصاص مسلحين في عملية سطو بإحدى الولايات الأمريكية.

وقال مغتربون يمنيون، إن اليمني الأمريكي "فارس شهاب الخنشلي" قتل، الليلة الماضية، برصاص مسلحين حاولوا السطو على المتجر الذي يعمل بداخله في مدينة "ممفيس" بولاية "تينيسي" الأمريكية.

وأطلق المسلحون وابلاً من الرصاص على (الخنشلي) الذي ينحدر من مديرية الشعر بمحافظة إب (وسط اليمن)، ما أدى إلى مقتله، فيما لاذ الجناة بالفرار، بحسب مصادر في الجالية اليمنية.

وأشارت المصادر إلى أن شرطة المدينة وصلت المكان وفتحت تحقيقاً في الحادثة، وسط مناشدات من الجالية اليمنية بسرعة ضبط الجناة وإنزال العقاب الرادع بهم.


ولقي العشرات من المغتربين اليمنيين في أمريكا مصرعهم، خلال الأعوام الأخيرة، برصاص عصابات سطو مسلحة دون اجراءات رادعة من السلطات الأمريكية.