الخميس 22 فبراير 2024 04:58 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة وصول الفريق ” المقدشي” الى صنعاء بعد انشقاقه عن الشرعية

كشفت مصادر مطلعة حقيقة ما تداولته مواقع وحسابات تابعة لجماعة الحوثي حول انشقاق وزير الدفاع السابق في الحكومة الشرعية الفريق " محمد علي المقدشي" وعودته الى العاصمة صنعاء مع عدد من القيادات العسكرية بالجيش الوطني .
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن ما تم تداوله من قبل وسائل اعلام مواقع وحسابات تابعة للحوثيين حول عودة وزير الدفاع السابق في الحكومة الشرعية الفريق " محمد علي المقدشي" وعودته الى العاصمة صنعاء مع عدد من القيادات العسكرية لا أساس له من الصحة , وان الخبر غير صحيح، فلا توجد مصادر موثوقة نقلت الخبر.
واشارت المصادر الى ان الصورة المتداولة للوزير المقدشي في صنعاء ليست له؛ وإنما هي لعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء "علي محمد محمد المقدشي"، والذي أعلن عودته إلى ‫صنعاء‬ في يونيو 2023، بعد رحلة علاجية بجمهورية مصر العربية.
وأشارت المصادر الى أن تداول وسائل اعلام الحوثيين لتسريبات حول عودة الفريق " محمد علي المقدشي" يمثل جزء من الشائعات الموجهة التي تهدف الى أثارة البلبلة والتأثير على معنويات قوات الجيش والمقاومة القبلية بمأرب والجوف وبخاصة أن الميلشيا تواصل التحشيد الى جبهات جنوب مأرب والجوف وتكبدت خسائر فادحة بسبب المقاومة الشرسة التي أحبطت حتي الان تحقيق الحوثيين أي تقدم مؤثر.