المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

مصادر تكشف ملامح حكومة ” بن مبارك” المرتقبة !


دشن رئيس مجلس الوزراء الجديد الدكتور " أحمد عوض بن مبارك" اجراء مشاورات مكثفة لاختيار أعضاء التشكيلة الحكومية الجديدة .
وأكدت مصادر حكومية مطلعة لـ"المشهد اليمني" أن المشاورات التي يجريها رئيس الوزراء الجديد الدكتور " أحمد عوض بن مبارك " شملت التواصل مع العديد من المكونات السياسية الممثلة بالساحة الوطنية مشيرة الى أن التشكيلة الحكومية المرتقبة ستتميز بالتوازن واستيعاب تمثيل المكونات الفاعلة في الساحة السياسية اليمنية الى جانب الاعتبارات المتعلقة بمعايير اختيار أعضائها والمتمثلة بمقومات الخبرة والكفاءة .
وأشارت المصادر إلى أن التشكيلة الحكومية الجديدة ستشهد تغييرات واسعة من خلال ظهور وجوه جديدة من الشخصيات التكنقراط الى جانب احتفاظ عدد محدود من الوزراء في الحكومة المقالة بحقائبهم لاعتبارات تتعلق بالتقييم الإيجابي لادائهم السابق.
ولفتت الى أنه سيتم الإعلان رسميا عن التشكيلة الحكومية الجديدة عقب استكمال المشاورات التي يجريها رئيس الوزراء لاختيار أعضائها ووفقا للإجراءات الدستورية المعتمدة .