الخميس 29 فبراير 2024 03:50 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

ضربة أمنية موجعة لعصابة تهريب الأسلحة في لحج.. تفاصيل العملية والمضبوطات

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، الأربعاء، من ضبط عصابة تهريب أسلحة، بحوزتها كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في وادي الحسيني شمال مدينة الحوطة.

وكشفت عمليات قوات الحزام الأمني، عن تمكن قوة من قطاع الحسيني بعد عمليات تتبع ورصد من القبض على عصابة تهريب للأسلحة وصفتها بالأخطر مكونة من أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة “شاص” وبحوزتهم كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة حاولوا المرور بها عبر سائلة وادي الخير بمنطقة الحسيني قادمين من أبين، في طريقهم إلى منطقة الوهط.

مؤكدة أن التحقيقات الأولية أكدت تورط العصابة بعدة عمليات سابق، وضلوعها في عمليات تهريب من داخل البلد إلى خارجه والعكس.

كما أكدت أن كمية السلاح المضبوط مكونة من قذائف آر بي جي، وحشوات قذائف آر بي جي، وعدد من قطع السلاح نوع آلي صيني الصنع، وكمية من ذخائر سلاح آلي.

ونوهت الى انه سيتم إحالة المتورطين بعملية التهريب مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم