الخميس 22 فبراير 2024 03:01 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها

”تصفية حسابات وتنكيل واعتقال”...مقرب من مليشيات الحوثي ينتقد سياسة الحوثيين تجاه الشعب

عناصر حوثية
عناصر حوثية

انتقد القيادي السابق بالحراك الجنوبي والمقرب من مليشيات الحوثي حاليا ازال الجاوي سياسة المليشيات الحوثية تجاه الشعب، واصفاً إياها بأنها "حرب جديدة" تهدف إلى تصفية حساباتها مع معارضيها والتنكيل بهم.

وقال الجاوي في : "قررت صنعاء دخول الحرب وفي ذات الوقت قررت تصفية حساباتها مع معارضيها والتنكيل بهم واعتقالهم ووقف أية إصلاحات داخلية".

وأضاف: "وتركت موضوع الوحدة والسيادة والراتب وأدارت ظهرها عن كل شيء تقريباً حتى بدت وكأنها تفر بحرب جديدة من الإستحقاقات الوطنية أمام الجماهير ومن أجل تصفية الحسابات مع معارضيها".

واعتبر الجاوي أن هذه السياسة تؤدي إلى "الإنتصار في المعركة والهزيمة في الحرب"، مشيراً إلى أن الحراك الجنوبي لن يتنازل عن مطالبه بالاستقلال والحرية.