الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:21 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

قطر تهزم إيران وتواجه الأردن في ”نهائي عربي” لكأس آسيا

فرحة لاعبي قطر
فرحة لاعبي قطر

فاز المنتخب القطري على منافسه الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مباراة أقيمت على أرض استاد الثمامة، الأربعاء، وضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا.

وسجّل لمنتخب "العنابي" كل من جاسم جابر وأكرم عفيف والمعز علي في الدقائق 17 و43 و82، فيما أحرز سردار أزمون وعلي رضا جهانبخش هدفي المنتخب الإيراني عند الدقيقتين 4 و51.

بهذا الفوز، تأهل صاحب الأرض والضيافة، المنتخب القطري، للمباراة النهائية في بطولة القارة الصفراء، للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد توج باللقب في عام 2019.

وضرب منتخب "العنابي" موعدًا مع نظيره الأردني في المشهد الختامي من البطولة القارية، بعد أن تجاوز منتخب "النشامى" المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين دون رد.