المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

فيديو صادم: كيف أجبرت ميليشيات الحوثي أسرة مواطن على الفرار من منزلهم وهدمه

من الفيديو وقيام حوثيين بهدم منزل الرجل
من الفيديو وقيام حوثيين بهدم منزل الرجل

أفادت مصادر محلية في محافظة عمران شمالي اليمن بأن مسلحي جماعة الحوثي أقدموا على تخريب وحرق منزل المواطن رضوان الوادعي في مديرية سفيان، التي تقع تحت سيطرتهم، بسبب تداعيات قضية قتل وثأر تعود إلى 15 عاماً.

وأظهرمقطع فيديو اطلع عليه "المشهد اليمني" مشاهد مروعة للمنزل المحترق والمهدم وقيام الافراد بتهديمه، فيما قال شهود عيان إن الحوثيين أجبروا أسرة الوادعي على الخروج من المنزل قبل إشعال النار فيه.

واستنكر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هذا العمل الإجرامي، مشبهين إياه بما يفعله الاحتلال الإسرائيلي بمنازل الفلسطينيين.

وطالبوا بوقف الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين في المناطق التي يسيطرون عليها، حيث لا يوجد قانون ولا دولة تحمي حقوقهم وكرامتهم.