الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:42 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

قادمة من اليمن.. أكاديمي يمني يكشف عن صدمة ‘‘أبي عبيدة’’ والمقاومة الفلسطينية

مسجد كوفل بمارب بعد قصفه بصاروخ حوثي
مسجد كوفل بمارب بعد قصفه بصاروخ حوثي

قال أكاديمي يمني، إن المقاومة الفلسطينية، ستعيش صدمة حقيقية، حينما تكتشف أن مليشيا الحوثي هي وحدها من يشترك مع الكيان الصهيوني في تدمير المساجد.

وتساءل البروفيسور أحمد الدغشي، أستاذ الفكر التربوي الإسلامي ( أصول التربية وفلسفتها)، عبر منصة إكس: "كم ستكون صدمة أبي عبيدة وإخوانه بالخصوص حين يكتشفون أن الحوثي الذي يزعم وقوفه معهم اليوم هو وحده من يشترك مع الكيان الصهيوني في سياسة تدمير المساجد هذه".

وأشار إلى ما تضمنه تقرير تفجير المساجد في اليمن من قبل الحوثيين حتى عام 2016م بلغت 750مسجدا، توزعت بين التفجير الكُليِ، والقصف بالسلاح الثقيل.

وارتكبت مليشيا الحوثي آلاف الجرائم بحق المساجد والمنازل وقامت بتفجيرها وتدميرها وقصفها، إلى جانب دور القرآن.

ويأتي تعليق الدغشي، ردًا على موقف المقاومة الفلسطينية التي انخدعت بمناورات مليشيا الحوثي في البحر الأحمر بحجة دعم قطاع غزة.