المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

ميليشيا الحوثي تغلق عددا من محلات القهوة بصنعاء بتهمة تصدير البن اليمني الفاخر إلى أمريكا !


اغلقت المليشيا الحوثية عددا من محلات القهوة وبيع البن في العاصمة صنعاء بتهمة تصدير البن اليمني الفاخر إلى الولايات المتحدة الأمريكية .
وقالت مصادر لـ"المشهد اليمني" ان الحوثيين اغلقوا عددا من محلات بيع وتصدير البن اليمني للخارج وخاصة للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وسط استغراب مزارعين البن من محاربة المليشيا الحوثية للمزارعين .
وأضافت المصادر ان من بين المحلات التي تم إغلاقها من قبل المليشيا الحوثية محلات حسين أحمد صاحب مشروع البن اليمني الفاخر والذي يرجع له الدور الرئيسي في دعم بعض مزارعين البن وتسويق منتجاتهم والتوسع بزراعة البن وخاصة في بعض المناطق في الحيمه وبني مطر .
واستغربت المصادر من الغباء الحوثي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا والذي تسبب في الانقلاب على الدولة واقحامها في حرب أهلية خدمة للمشروع الإيراني وتدمير الاقتصاد الوطني وتفكيك التماسك الإجتماعي في اليمن .