الخميس 22 فبراير 2024 04:59 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

ميليشيا الحوثي تطوق إحدى قرى إب و تفجر منزل وأهالي القرية يشبهونهم بالإسرائيليين


تواصل المليشيا الحوثية حصارها لإحدى قرى محافظة إب بعددا من العربات المدرعة والطقوم العسكرية المزودة بعيارات رشاشة ثقيلة منها 12- 7 و23 معدلات الشيكي وقذائف ار بي جي .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان عناصر حوثية مزودة بعددا من العربات المدرعة والطقوم العسكرية يواصلوا حصار قرية المشاعبة بمديرية جبلة بإب بعد إتهام اهالي القرية بقتل احد القيادات الحوثية والمكنى أبو طارق النهمي وثلاثة من مرافقيه .
وأضافت المصادر ان مقتل القيادي الحوثي ومرافقيه جائت بعد قيام العناصر الحوثية بقتل المواطن صدام الطويل وشقيقه فجر اليوم بعد تنفذ المليشيا الحوثية حملة مداهمات لمنازلهم في القرية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين نصبوا عددا من النقاط العسكرية حول القرية والتي يتم من خلالها تفتيش الداخلين والخارجين من القرية دون احترام حتى لحرمة النساء خلال عملية التفتيش .
وقامت المليشيا الحوثية بتفجير منزل "الطويل" في قرية المشاعبة وطرد النساء والأطفال إلى خارج المنزل والذين باتوا يناموا في أحد الأودية وسط غضب أهالي القرية والذين شبهوا المليشيا الحوثية بقوات الإحتلال الإسرائيلي والتي تدمر منازل المواطنين ودور العبادة دون اي احترام للنظام والقانون او العادات والقاليد القبلية .