الخميس 29 فبراير 2024 02:48 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

مقتل مواطنين وإصابة ثلاثة آخرون في نزاع قبلي غذته المليشيا الحوثية في محافظة صعدة


قتل مواطنان اثنان وأُصيب ثلاثة آخرون في مواجهات قبلية مسلحة في محافظة صعدة، إثر خلاف غذته المليشيا حول قطعة أرض متنازع عليها .
وقالت مصادر محلية وإعلامية اليوم الأربعاء ان اشتباكات مسلحة اندلعت بين قبائل بني عوير في الدرب والحصن، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة ثلاثة آخرين من الطرفين بعد النزاع على ارض متاخمه بين حدود القبيلتين .
وأضافت المصادر، ان الاشتباكات اندلعت يوم أمس الأول دون قيام المليشيا الحوثية بالتدخل وسط اتهام للحوثيين بإثارة مشاكل الحدود بينهما، لتغذيته الحروب القبلية في إطار سياسية المليشيا الامامية "فرق تسد" لتفتيت النسيج الإجتماعي وخلق مزيد من الانقسام المجتمعي؛ بهدف إتاحة الفرصة لتعزيز نفوذها الطائفي عبر حكمها القسري والاستفراد بالحكم .
الجدير ذكره ان وساطة قبلية تدخلت لإيقاف الحرب بين القبيلتين بعد صلح قبلي قضى بتسليم رهائن من الطرفين مقابل وقف إطلاق النار .