الخميس 29 فبراير 2024 08:36 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

شاهد: سجادة إلكترونية تُثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

السجادة
السجادة

تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة "إكس"، مقطع فيديو لسجادة إلكترونية مُثبت بها سماعات خارجية تصدر صوتًا لأحد الأئمة، وتمنح المصلي خيارات أداء الصلوات الخمس خلفه.

وظهرت فتاة خلال المقطع، وقد اختارت أداء أحد الفروض وبدأت في الصلاة خلف الصوت المسجل كإمام.

وأثار المقطع ردود أفعال متباينة، فالبعض اعتبرها مؤامرة على الصلاة ومحاولة للإلهاء عن حفظ القرآن، في حين اعتبر البعض الآخر أنها تقنية تعليمية تُساعد الأطفال على تعلم الصلاة وتفاصيلها وأنها مفيدة أيضًا للمنضمين حديثًا للإسلام.