المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية لمحافظة البيضاء


دفعت المليشيا الحوثية بعناصر قبلية جديدة من محافظة صنعاء جلهم تم استقطابهم مؤخرا تحت إسم القضية الفلسطينية مستغلين البساطة ومحدودية الوعي الثقافي في أوساط القرى النائية .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني ان الحوثيين اتهموا رجال القبائل في محافظة البيضاء بالوقوف مع العدوان الإسرائيلي خلال محاضرات القائها ابو هاشم الكبسي لجموع من ابناء القبائل أغلبهم من قرى محافظة صنعاء للدفع بهم للقتال ضد إخوانهم في البيضاء .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اتهموا رجال قبائل البيضاء بمنعهم من اطلاق صواريخ على سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك لاقناع عناصرهم بقتال اخوانهم بعد تكفيرهم .
وأكدت المصادر ان المليشيا الحوثية تحاول ارتكاب مجازر جماعية بحق ابناء البيضاء والذي تتهمهم بمعادة المليشيا الحوثية بعد رفضهم للتشيع .
وبحسب المصادر فإن اغلب العناصر الحوثية الجديدة يتم استقطابهم بإسم القضية الفلسطينية والتي ساعدت المليشيا في رفع مستوى التجنيد في صفوفها على إثرها تم إيقاف مرتبات ابناء قتلاهم السابقين بعد الاستغناء عنهم بعناصر جديدة مجانية في إستغلال فاضح للحوثيين .