الأحد 25 فبراير 2024 09:27 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية لمحافظة البيضاء


دفعت المليشيا الحوثية بعناصر قبلية جديدة من محافظة صنعاء جلهم تم استقطابهم مؤخرا تحت إسم القضية الفلسطينية مستغلين البساطة ومحدودية الوعي الثقافي في أوساط القرى النائية .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني ان الحوثيين اتهموا رجال القبائل في محافظة البيضاء بالوقوف مع العدوان الإسرائيلي خلال محاضرات القائها ابو هاشم الكبسي لجموع من ابناء القبائل أغلبهم من قرى محافظة صنعاء للدفع بهم للقتال ضد إخوانهم في البيضاء .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اتهموا رجال قبائل البيضاء بمنعهم من اطلاق صواريخ على سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك لاقناع عناصرهم بقتال اخوانهم بعد تكفيرهم .
وأكدت المصادر ان المليشيا الحوثية تحاول ارتكاب مجازر جماعية بحق ابناء البيضاء والذي تتهمهم بمعادة المليشيا الحوثية بعد رفضهم للتشيع .
وبحسب المصادر فإن اغلب العناصر الحوثية الجديدة يتم استقطابهم بإسم القضية الفلسطينية والتي ساعدت المليشيا في رفع مستوى التجنيد في صفوفها على إثرها تم إيقاف مرتبات ابناء قتلاهم السابقين بعد الاستغناء عنهم بعناصر جديدة مجانية في إستغلال فاضح للحوثيين .