الإثنين 15 أبريل 2024 10:51 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بينها المشاط.. قيادات حوثية من العيار الثقيل تتاجر ببيع ”المبيدات الاسرائيلية” المحظورة! شاهد: شخص يفاجئ كاهن داخل كنيسة ويوجه له عدة طعنات في غرب سيدني الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

”لا تخدم غير أعداء اليمن”...”جباري ” يحذر من إشعال الحرب تحت أي مبرر

جباري
جباري

في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي، دعا نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالعزيز جباري إلى وقف الحرب بين اليمنيين والتوجه نحو السلام العادل المشرف للجميع.

وقال جباري إن إعادة إشعال الحرب تحت أي مبرر لا يخدم غير أعداء اليمن، مشيراً إلى أن تسع سنوات من الحرب والدمار كانت دروساً قاسية يفترض أن الجميع استوعبها وتعلم منها.

وأضاف أن ما يخطط لليمن مرة أخرى يفرض على القوى السياسية تفويت الفرصة على من لا يريد لبلادنا الاستقرار، والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الصراع.

وعلق ناشطون على نائب جباري مؤكدين ان من يحشد ناحية شبوة ومارب والمحافظات المحررة هي مليشيات الحوثي وهو من يسعى لاشعال الحرب وليست الشرعية .