الأحد 25 فبراير 2024 09:01 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم

لسبب صادم ...منع إقامة مؤتمر علمي في عدن

من المعرض
من المعرض

تم توقيف فعاليات معرض عدن الأول للتقنيات والأجهزة الذكية صباح الأحد من قبل قوة أمنية بحجة عدم الحصول على تراخيص كافية لإقامة المعرض.

وكان المعرض الذي تنظمه مؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن وجامعة عدن والمؤسسة الاقتصادية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، يهدف إلى عرض آخر التطورات والابتكارات في مجال التقنيات والأجهزة الذكية.

وقال شهود عيان إن القوة الأمنية داهمت مكان المعرض وأوقفت عملية الافتتاح وطلبت من الحاضرين المغادرة، مضيفين أنها طلبت من القائمين على المعرض استخراج تصاريح إضافية لاستكمال الفعاليات.

وبحسب مصادر محلية، فإن المعرض كان لديه ترخيص من محافظ عدن، وأن سبب التوقيف جاء على خلفيات مالية غير شرعية، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن القوة الأمنية طلبت ترخيصا من المجلس الانتقالي الجنوبي لإقامة المعرض.

وأثار التوقيف استياء واسعا بين المشاركين والزوار والمهتمين بالتقنيات والأجهزة الذكية، الذين اعتبروه تعسفا وتضييقا على الحريات والمبادرات الشبابية والعلمية.

وطالبوا بالسماح لمواصلة المعرض والسماح بمواصلة فعالياته، مؤكدين أنه يمثل فرصة للتعرف على التقدم الذي تحققه اليمن في مجال التقنيات والأجهزة الذكية