الخميس 29 فبراير 2024 02:43 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

في جريمة بشعة وبـ 22 طعنة بالسكين ....زوج يقتل زوجته في احدى المحافظات اليمنية

مدينة المكلا
مدينة المكلا

في جريمة بشعة هزت حضرموت الساحل، ألقت الشرطة القبض على زوج قتل زوجته بـ 22 طعنة بالسكين بعد خلافات أسرية بينهما.

وقالت مصادر أمنية إن الجاني (س، س، س، أنعم) البالغ من العمر 30 عاما، اعترف بارتكابه للجريمة التي وقعت يوم السبت الماضي في منزلهما بساحل حضرموت.

وأضافت المصادر أن الضحية (س، ع، س، أنعم) البالغة من العمر 25 عاما، توفيت على الفور نتيجة الطعنات القاتلة التي تلقتها في صدرها ورقبتها.

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة حررت محضرا بالواقعة ومعاينة مسرح الجريمة وأخذت أقوال الجاني ووضعته في الحجز على ذمة التحقيق، مبينة أن الجريمة ناجمة عن خلافات أسرية بين الزوجين.

وأعربت المصادر عن استنكارها لهذه الجريمة النكراء التي تنافي القيم والأخلاق والشريعة، داعية إلى تطبيق أقصى العقوبات على الجاني وفقا للقانون.