الأحد 25 فبراير 2024 10:09 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة

الحوثيون يلزمون عقال الحارات في حجة بالتحشيد والتعبئة والعمل الاستخباراتي لصالحهم


ألزمت المليشيا الحوثية ، عقال الحارات بمدينة حجة بالتحشيد والتعبئة والعمل الاستخباراتي لصالحهم .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان القيادي الحوثي عصام الوزان والمعين من الحوثيين مديرا لمديرية المدينة ألزم مشايخ وعقال المدينة بالتحشيد والتعبئة لصالحهم لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والاستعداد لما أسماها معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .
وأضافت المصادر ان الحوثيين حذروا من رصد حركات المليشيا الحوثية خلال نقلها للصواريخ إلى إلى حجة والقريبة من شواطئ البحر الأحمر وسط تحذيرات لمنتحل منصب مدير البحث الجنائي بالمحافظة محمد المدومي من مخططات الأمريكان الرامية إلى خلخلة الجبهة الداخلية .
ووجهت المليشيا الحوثية عقال الحارات بالحفاظ على الأمن والاستقرار، والتعاون الفعّال مع الأجهزة الأمنية بإطلاقها أولا بأول والإبلاغ عن الداخلين الجدد على المدينة والتحشيد للدورات القتالية والتعبئة الطائفية .