المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

غينيا الإستوائية تجبر نيجيريا على التعادل الإيجابي في كأس امم افريقيا

فرحة نجوم نيجيريا
فرحة نجوم نيجيريا

أجبر المنتخب الغيني الإستوائي نظيره النيجيري على التعادل الإيجابي (1-1) الأحد في إطار الجولة الأولى من مباراة المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وافتتح إيبان سالفادور التسجيل لغينيا الاستوائية في الدقيقة 36 وسريعا عادل نجم نابولي وأفضل لاعب في أفريقيا فيكتور أوسيمين لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 38.

وبهذه النتيجة، ظل منتخب كوت ديفوار متصدرا ترتيب منتخبات المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وحلت نيجيريا وغينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة.