الإثنين 26 فبراير 2024 01:46 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية

رغم القصف الأمريكي...وصول مسافرين إلى مطار عدن أمس الجمعة بينهم 55 من جنسيات عربية وأجنبية

منفذ الوديعة البري
منفذ الوديعة البري

اظهرت تقارير ملاحية ان منافذ العاصمة المؤقتة عدن سجلت أمس الجمعة وصول 302 مسافر عبر مطار عدن الدولي بينهم 55 سائحا عربيا وأجنبيا.

وأظهر التقرير استقبال محافظة المهرة التي تمثل البوابة الشرقية للبلاد لنفس الفترة، 698 مسافرا دخلوا البلاد بواسطة منفذي شحن وصرفيت البري، بينهم 346 من حاملي الجنسيات العربية والأجنبية.
فيما وصل إلى محافظة حضرموت عبر منفذ الوديعة البري 2391 مسافرا، و 145 مسافرا عبر مطار سيئون الدولي.
وبين تقرير حركة المسافرين عبر مطارات ومواني البلاد الجوية والبرية مغادرة 4078 مسافرا للبلاد، 536 منهم غادروا عبر مطاري عدن وسيئون، و 3542 ودعتهم بلادنا من خلال المنافذ البرية (الوديعة وصرفيت وشحن ) .
وتاتي عملية دخول اجانب وسواح في الوقت الذي تشهد فيه البلاد وخصوصا مناطق سيطرة الحوثيين عملية عسكرية امريكية بريطانية انطلقت فجر الجمعة وتستهدف مناطق ومعسكرات الحوثيين .