الأربعاء 21 فبراير 2024 07:33 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

الفلكي الجوبي: مرتفع جوي سيضرب اليمن وعددًا من العواصم العربية والأجنبية (الأسماء)

توقع الفلكي أحمد الجوبي، تأثر اليمن بكتلة هوائية باردة بسبب ارتفاع الضغط الجوي في المنطقة.

وقال الجوبي إن التيارات الهوائية في اليمن ستتأثر بالكتل الهوائية الباردة، اليوم الإثنين، وذلك نتيجة حدوث ضغط جوي مرتفع على المستوى المحلي وعلى مستوى المحيط الاقليمي.

وأوضح أن المرتفع الجوي سيكون كالتالي:

-مرتفع جوي شديد يضرب صنعاء ، ذمار ، إب ، مأرب ، الجوف ، صعده ، المحويت ، البيضاء ، رداع ، عتق ، سيئون، الرياض (السعودية) ، المنامة (البحرين) ، الدوحة (قطر) ، الكويت (الكويت) ، بغداد (العراق) ، الرباط (المغرب) ، أسمرة (اريتريا) ، نيودلهي (الهند) ، بكين (الصين) ، موسكو (روسيا) ، لندن (بريطانيا) ، واشنطن (امريكا)

-مرتفع جوي متوسط مسيطر على تعز ، عمران ، حجه ، الضالع ، الحوطه ، الغيضه ، مسقط ( عمان ) ، ابوظبي ( الامارات ) ، دمشق ( سوريا ) ، القاهرة ( مصر ) ، مقديشو ( الصومال ) ، طوكيو ( اليابان )