الخميس 29 فبراير 2024 01:46 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته ”بسبب مطالبتهم برواتبهم” ..المليشيات الحوثية تعتقل موظفين من المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة بينهم قتلة ”محمد الربع”...مليشيات الحوثي تعلن التخلص من خلية لتنظيم داعش في البيضاء وناشطون يسخرون من الأفلام الحوثية ”تصرفا همجيا وغوغائيا”...كاتب سعودي ينتقد عمل موكب للشيخ ”الضبيبي” بالسعودية ويحذر من مخالفة الأنظمة قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة

السعودية: شاهد لحظة القبض على أحد الإثيوبيين الهاربين المتهمين بقتل المغدور محمد السبيعي ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق فيديو لحظة القبض على أحد الهاربين الإثيوبيين المتهمين بقتل الشاب السعودي محمد السبيعي في منطقة بني الحارث ، وجاري البحث عن المطلوب الثاني.

وأظهر الفيديو أشخاص يصطحبون المتهم بعد ضبطه لتسلميه للجهات الأمنية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. بحسب صحيفة المرصد.

وكان والد المجني، قال في وقت سابق، إن ابنه أمسك تاجر مخدرات وأبلغ الشرطة السعودية، فيما قام أحد أفراد العصابة الذي كان في الجبل بإطلاق النار على ابنه من سلاح رشاش كلاشنكوف وقتله، ولاذوا بالفرار.

الجدير بالذكر، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، في وقت سابق، أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة باشرت بلاغا عن تعرض مواطن لإطلاق النار أثناء تواجده في منطقة جبلية غير مأهولة بالسكان نتج عنه وفاته بالموقع وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية.

وتداول رواد مواقع التواصل معلومات تفيد أن المتهمين شخصان من الجنسية الإثيوبية، وقاموا بنشر صور المتهمين، وأوضحوا أن أحدهما يعرج.