المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:51 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

شاهد.. ركلة قادت السنغال لـ لقب أمم إفريقيا 2021

لقطات من الفيديو
لقطات من الفيديو

من الصعب أن ننسى الأهداف الرائعة التى سجلها العديد من نجوم الساحرة المستديرة، و التي خلدت أسمائهم فى أذهاننا وسجلات كرة القدم أيضًا وظلت إلى يومنا هذا يستمتع بها الجميع.

وسوف نستعرض لكم هدف من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم الساحرة المستديرة.

في عام 2021 قاد نجم النصر السعودي الحالي" ساديو ماني" منتخب السنغال للقب بطولة كأس الأمم الإفريقية والأول فى تاريخ أسود التيرانجا على حساب منتخب مصر.

حيث قدم منتخبي مصر والسنغال فى عام 2021 مباراة كبيرة في نهائي أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، لكن انتهت فى وقتيها الأصلي والإضافي بدون أهداف قبل أن تتجه إلى ركلات الترجيح.

ونجح أسود التيرانجا فى الفوز 4-2 على مصر بركلات الترجيح، وسدد الركلة الأخيرة التي رجحت كفة السنغال النجم ساديو ماني.