المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:59 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع

بعد تعدد الإصابات - قرار ريال مدريد بشأن الميركاتو الشتوي

ريال مدريد الإسبانى
ريال مدريد الإسبانى

أوضحت صحيفة "أس" الأسبانية، اليوم الأثنين، موقف الريال الإسباني من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه، خاصة فى ظل الإصابات التى عانى منها مؤخرا وآخرها المدافع النمساوى دافيد ألابا.

وذكر الصحفي " فابريزيو رومانو"، المتخصص فى الانتقالات، وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، أن ما يقال عن أن ريال مدريد لن يتعاقد مع قلب دفاع جديد غير صحيح، موضحا أن هناك محادثات داخلية فى النادي لتحديد الخيارات المطروحة، مؤكداً أنه لم يتم اختيار المدافع الذى سيتعاقد معه ريال مدريد حتى الآن، وكل شيء مازال داخل النادي، ولن يتم تحديد أي شيء بعد، مشيرا إلى أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران ليس على تواصل مع الفرق الملكى حتى الآن.

وفى وقت سابق فازر الريال على نظيرة ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 أثناء المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

حيث أحرز اللاعب لوكاس فاسكيز هدف المبارة الوحيد فى الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت في أجواء شديدة الحماسية بين الفريقين.

بهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11