الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:54 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

شاهد..هدف فوز أتلتيكو على إشبيلية فى المبارة المؤجله من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني

فريق أتلتيكو مدريد
فريق أتلتيكو مدريد

على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

حيث تقدم أتلتيكو مدريد للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزة على نظيرة فى مبارة أمس السبت المؤجلة من المرحلة الرابعة، وسجل ماركوس يورنتي هدف الفوز لأتتليكو مدريد في الدقيقة 46 ثم تعرض زميله كاجلار سويونكو للطرد في الدقيقة 70.

و رفع الفوز رصيد أتلتيكو إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الرابع، وتوقف رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويقتسم ريال مدريد وجيرونا صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة لكل منهما.

وأقال نادي إشبيلية مساء السبت الماضي مدربه "دييجو ألونسو" بعد هزيمة الفريق على ملعبه أمام خيتافي صفر/ 3 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت إقالة ألونسو بعد شهرين فقط من تعيينه، حيث خاض الفريق تحت قيادته 14 مباراة لكنه حقق انتصارين فقط، كلاهما جاءا في كأس ملك إسبانيا.

وفي أول مباراة بعد إقالة ألونسو، فاز إشبيلية على مضيفه غرناطة "3-0" يوم الثلاثاء الماضي.

وخسر إشبيلية للمرة الثامنة مقابل سبعة تعادلات وثلاثة انتصارات فقط، وسجل خلال تلك المسيرة 23 هدفا مقابل 25 هدفا سكنت شباكه.

وكان إشبيلية البطل القياسي للدوري الأوروبي خرج مؤخرا من دوري أبطال أوروبا بتذيله المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط من أربع هزائم وتعادلين.