المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:45 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

”تشافي هيرنانديز”..أسعي لتحقيق العديد من الألقاب عام 2024

 تشافى هيرنانديز المدير الفنى لنادي برشلونة
 تشافى هيرنانديز المدير الفنى لنادي برشلونة

أوضح المدير الفني لنادي برشلونة الإسبانى" تشافى هيرنانديز"،أنه يسعي لتحقيق العديد من الألقاب مع الفريق الكتالونى فى العام الجديد 2024.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات لها مع "تشافي" قائلا: أن أمنيته فى العام القادم 2024 و بالتزامن مع الذكري الـ 125 للتأسيس،مزيد من التقدم والنجاحات الرياضية للنادى بأكمله، خصوصًا في كرة القدم، آمل أن نعمل من أجل ذلك".

وأضاف مدرب برشلونة، "انه يريد أن يحقق أكبر عدد ممكن من الألقاب لنادي برشلونة وذلك على المستوي الرياضي، وقال بالرغم من أننا قدمنا عامًا جيدًا العام الماضي، ولكن بالطبع الأهداف لهذا العام لا تزال قائمة، أطلب أن يكون عام 2024 على الأقل بنفس جودة 2023".

حيث خسر فريق برشلونة الإسباني أمام كلوب أمريكا المكسيكى بنتيجة 3-2، خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين فجر الجمعة، فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الذهاب إلى العطلة الشتوية.

كما استعاد برشلونة انتصاراته فى الدورى الإسبانى بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.