الخميس 29 فبراير 2024 12:36 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة صور فاضحة وكشف مفاجآت عن الطريق الذي أعلنت المليشيات فتحه في محافظة تعز ”شاهد” قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن أبو زرعة المحرمي يصل عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل الانتقالي انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان ”إسرائيلي” بشأنها مسؤول عسكري: الطريق الذي أعلن الحوثيون فتحه في تعز هو استحداث جديد وهروب واضح

العاشرة مساء مواجهة حاسمة بين برشلونة الأسبانى ورويال أنتويرب البلجيكي فى ختام دوري أبطال أوروبا 2023-2024

برشلونة
برشلونة

يلتقى اليوم الأربعاء فريق برشلونة الإسباني أمام مضيفة رويال أنتويرب البلجيكي فى ختام منافاسات المجموعة الثامنة فى مرحلة دوري المجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بينما يواجه بورتو البرتغالي ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.

رويال أنتويرب ضد برشلونة

فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء يواجه برشلونة نظيرة أنتويرب، فى مواجهة تعد تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الإسباني بعدما تأهل رسميا إلى الدور التالي، بينما يلتقى بورتو مع شاختار دونيتسك فى نفس التوقيت.

تأهل برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في البطولة، لدور الـ16 رسمياً، بفضل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بورتو وشاختار، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يقبع أنتويرب في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

كان تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة أعلن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم مباراة رويال أنتويرب البلجيكي ، والتى شهدت غياب الرباعى روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، فرينكي دي يونج، وإلكاي جوندوجان.

"قائمة برشلونة أمام أنتويرب في دوري أبطال أوروبا"

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، جول كوندي، أندريس كريستنسن، باو كوبارسي، هيكتور فورت.

خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، آنخل ألاركون، مارك جيويو

وستكون مواجهة بورتو، الذي حمل كأس البطولة عامي 1987 و2004، وشاختار، حاسمة في تحديد الفريق الثاني المتأهل للدور المقبل عن تلك المجموعة برفقة برشلونة.