الأحد 14 أبريل 2024 01:23 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

أرسنال ينهي الشوط الأول متقدمًا على نظيره بودو جلميت

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وآيندهوفن، بنجاح فريق أرسنال الإنجليزى متقدما على نظيره بودو جلميت النرويجي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل إدوارد نيكيتاه الهدف الأول لصالح أرسنال ضد بودو جلميت في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف روب هولدينج الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وجاء تشكيل أرسنال ضد بودو جلميت النرويجى، كالتالي:

حراسة المرمى: تيرنر

خط الدفاع: تيرني - جابرييل - هولدينج - تومياسو

خط الوسط: تشاكا - لوكونجا - فييرا

خط الهجوم: مارتينيللي - نكيتياه - ماركينيوس

أرسنال ضد بودو جلميت

أحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط، خلفًا لفريق بودو جليمت النرويجي المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يأتي بي إس إيندهوفن ثالثًا برصيد نقطة وأخيرًا زيوريخ بدون رصيد من النقاط.

خاض أرسنال مباراة واحد في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد أن تم تأجيل مباراة الجولة الثانية أمام إيندهوفن بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث.

يتطلع فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، إلي تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي بالمسابقة الأوروبية، وخطف الصدارة من بودو جليمت النرويجي.

يتسلح فريق أرسنال، بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على بودو جليمت، ومواصلة النتائج الرائعة التي يقدمها الجانرز هذا الموسم.

يعيش فريق أرسنال، حالة من التوهج المحلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة من 7 مباريات بـ 21 نقطة، ويعتلي قمة مسابقة البريميرليج، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 20 نقطة.

كان أرسنال قد تخطي توتنهام بنتيجة 3-1 في ديربي شمال لندن، بالجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات".