الخميس 22 فبراير 2024 07:45 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن الاتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية للحوثيين ورسالة واضحة للشرعية بعملية عسكرية جديدة عاجل: البحرية الفرنسية تعلن صد هجوم حوثي في البحر الأحمر الكتابة في اليمن القديم لماذا سُمي بالمسند؟ (1) مقيم يمني في السعودية يجمع الأموال ويرسلها إلى الخارج .. وهكذا كانت نهايته على الطريقة الإسرائيلية.. تدمير وجرف عدد من المنازل والمتاجر وطرد أهلها منها غربي اليمن (صور)

ريال سوسييداد يحقق فوزه الثالث توالياً في الدوري الأوروبي

اقترب ريال سوسييداد الإسباني من بلوغ الدور المقبل في الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه الخميس بهدفين نظيفين على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة.

افتتح الفريق الإسباني التسجيل عبر دافيد سيلفا في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 61 طُرد لاعب وسط شيريف تيراسبول موسى كيابو بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله في حق أليكس سولا، قبل أن يضيف أرتيس إيلو الهدف الثاني لسوسييداد في الدقيقة 62.

ورفع سوسييداد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني، في حين يحتل شيريف المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيراً أومونويا القبرصي من دون نقاط.