المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:35 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير

أتلتيكو مدريد يتعثر في معقل بيلباو في الدوري الإسباني

سقط أتلتيكو مدريد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد مساء السبت ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل جوركا جوروزيتا ونيكو ويليامز هدفي بيلباو في الدقيقتين 51 و64.

تأخر فوز الفريق الباسكي للشوط الثاني بعدما واجه سوء حظ شديد طوال الشوط الأول.

تعاطف القائمان مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في التصدي لفرصتين من الشقيقين إيناكي ونيكو ويليامز في الدقيقتين 12 و40.

كما أضاع لاعب الوسط أويهان سانسيت ركلة جزاء في الدقيقة 36.

بهذا الفوز رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس مبتعدا بفارق نقطتين فقط عن برشلونة صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا على فالنسيا الليلة في إطار نفس الجولة.

أما أتلتيكو مدريد فقد خسر مباراته الرابعة في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف عن برشلونة.