الأحد 25 فبراير 2024 11:52 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب!

أحدهما سرق شقة أم مريضة والآخر سيارة ...القبض على شخصين متهمين بالسرقة في عدن

ارشيفية
ارشيفية

القى أمن عدن القبض على شخص سرق شقة بالمعلا تسكنها ام وابنتيها.

ووفقا للناطق الرسمي باسم شرطة عدن خالد السنمي والذي نشر صورة معلقا عليها : “دائمًا المواطن رجل الامن الاول صورة هذا الشخص امس تم نشرها وتداولها الناس على نطاق واسع، هذا الشخص دخل شقة في المعلا يوم امس وفيها بنتين وامهم المريضة وسرق بعض ممتلكاتهم الشخصية وبعد النشر تم التحري من تحركات الشخص وحفظ صورته حتى تم القبض عليه اليوم في شرطة كريتر وتم تسليمة الى شرطة المعلا”.

وأضاف السنمي انه تم القبض على السارق وانه تم تحويله للجهات الرسمية لاستكمال التحقيقات.

وفي سياق متصل ألقت الشرطة القبض على مشتبه به متهم بسرقة سيارة بالقرب من منطقة العماد بمديرية دار سعد.

ووفقا لمصدر امني فإن الشرطة عثرت مساء أمس، على سيارة هيلوكس تمشي بسرعة عالية ة وعليها آثار اصطدام، وتم ملاحقة السيارة الا إن السائق ترجل من السيارة وتركها عند مدخل مدينة العماد وحاول الهرب سيرا على الأقدام، إلا أن رجال الأمن عثروا على المتهم وألقوا القبض عليه.

وأكد المصدر أن رجال الأمن عثروا على عدد من البطاقات المزورة والمستندات الأخرى التي تثبت تورط المتهم في جرائم السرقة، بالإضافة إلى أدوات تستخدم في فتح زجاجات السيارات لسرقة السيارات.

واختتم المصدر انه تم احالة المتهمين الى الجهات الرسمية .