المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:10 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

وفاة أم وطفلتها بإحدى قرى المحويت وآخرين في صعفان بصنعاء بعد اصابتهما بصواعق رعدية


توفت إمرأة وطفلتها إثر صاعقة رعدية صاحبت الأمطار الخفيفة التي هطلت مساء أمس في قرية بيت الرضي في محافظة المحويت .
وقالت مصادر محلية اليوم ان صواعق رعدية متفرقة ضربت العديد من مناطق في مديريات محافظة المحويت منها صاعقة رديت ضربت منزل محسن عبدالله الرضي في قرية بيت الرضي مما أودي بحياة زوجته وإبنته .
وأضافت المصادر ان زوجة الرضي خاتمة عبده محمد منصور 25 عام وإبنتها رنياء محسن عبدالله الرضي وتبلغ من العمر عام ونصف واللاتي كانتا متواجدتين في إحدى غرف المنزل وتوفيتان نتيجة الصاعقة الرعدية .
وأكدت المصادر ان الصواعق الرعدية تسببت أيضا بوفاة اثنين في عزلة الطرف بني مديهن مديرية صعفان بمحافظة صنعاء .
ويحذر الخبراء من الصواعق الرعدية خلال الشهرين القادمين لذلك يجب الابتعاد من المناطق المرتفعة وعدم الجلوس تحت الأشجار أثناء هطول الأمطار وإغلاق جميع الإجهزة الإلكترونية وغير ذلك من الاحتياطات التي يمكن أن تكون سببا في إلتقاط الإشارات الكهربائية .