المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:22 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

الحوثيون يضربون من جديد! قذيفة هاون تُسقط جندياً جنوبي اليمن

قصف حوثي
قصف حوثي

أفادت مصادر محلية اليوم، بتعرض محافظة الضالع لقصف مدفعي من قبل مليشيا الحوثي، مما أسفر عن مقتل جندي من القوات الجنوبية.

ووفقاً للمصادر، فقد استهدف القصف جبهة بتار شمال غرب الضالع، حيث سقطت قذيفة هاون أطلقتها المليشيا الحوثية على مواقع القوات الجنوبية، مما أدى إلى استشهاد أحد الجنود.

وتأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الخروقات الحوثية للهدنة الأممية في محافظة الضالع، حيث تواصل المليشيا قصفها واستهدافها للمناطق المدنية والآهلة بالسكان، مما يتسبب في وقوع خسائر مادية وبشرية فادحة.