المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:30 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

رئيس الحراك الجنوبي: هذا هو الإرهابي الذي اختطف ‘‘المقدم عشال’’ في عدن

كشف رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، فؤاد راشد، عن الجهة التي اختطفت المقدم علي عبدالله عشال الجعدني قائد كتيبة في الدفاع الجوي، والمنحدر من محافظة أبين.

وقال راشد، متحدثًا عن مستجدات قضية اختطاف علي عشال، عملية المداهمة التي نفذتها قوات من محافظة أبين بعدن أسفرت عن إلقاء القبض على 8 متهمين بالاختطاف وهم قيد الاحتجاز.

وأوضح أن المتهمين من جهاز مكافحة الإرهاب الذي صار عنوانا للإرهاب، حسب تعبيره.

وأضاف: "الشرعية والأحزاب اليمنية ملتزمين الصمت على اساس دعوا الجنوبيين يقتلوا بعضهم".

ويوم أمس، داهمت قوة أمنية مشتركة وكرًا كان يتواجد فيه عدد من المطلوبين أمنيًا في منطقة الممدارة شرق العاصمة المؤقتة عدن، ودارت اشتباكات بين الجانبين، مما أسفر عن استشهاد أحد الجنود، والقبض على اثنين من المتورطين في جريمة اختطاف المقدم عشال.

وكانت إدارة أمن عدن، قد أكدت سابقًا أنه تم القبض على أحد المتهمين في الجريمة، وإطلاق سراحه بضمانة مدير جهاز مكافحة الإرهاب، يسران المقطري، الجهاز المتهم باختطاف عشال.