المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:55 صـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال

المطلوبين
المطلوبين

تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، فجر اليوم، من إلقاء القبض على متهمين اثنين في قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، وذلك خلال عملية أمنية معقدة شهدت مواجهات مسلحة.

وأفاد مصدر عملياتي أن قوة أمنية مشتركة شنت مداهمة دقيقة لوكر كان يتواجد فيه عدد من المطلوبين أمنيًا في منطقة الممدارة شرق العاصمة عدن.

وأثناء تنفيذ المداهمة، حدث اشتباك بين القوة الأمنية والمسلحين الذين كانوا يتحصنون في الموقع، مما أسفر عن استشهاد أحد الجنود الأبطال خلال تأدية واجبه الوطني.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني نجحت في القبض على اثنين من المتورطين في جريمة اختطاف المقدم عشال، بينما لا تزال القوات تواصل ملاحقة باقي أفراد الخلية الذين فروا من الموقع خلال الاشتباك.

وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية في عدن تواصل بشكل مكثف عمليات البحث والملاحقة لعدد من المشتبهين الذين يُعتقد أن لهم صلة بجريمة الاختطاف.

وقد تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورًا للمتهمين المقبوض عليهم، مما يعزز من جهود السلطات في تحديد هويات الفارين وتقديمهم للعدالة.

هذه العملية تأتي في إطار جهود مكثفة تبذلها قوات الحزام الأمني لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن ومكافحة الجريمة المنظمة، مما يعكس التفاني والإصرار في حماية المواطنين والحفاظ على الأمن العام.