المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:07 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

انتشار أمني كبير في عدن..ماذا يجري؟

انتشار امني
انتشار امني

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، انتشارًا واسعًا لقوات العاصفة الرئاسية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك في عدد من مديريات المدينة.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد رصدت دوريات تابعة لقوات العاصفة في مديريات الشيخ عثمان، الممدارة، ودار سعد، وذلك في إطار عملية انتشار واسعة النطاق.

ولم تُصدر أيّة جهات رسمية من المجلس الانتقالي أو الحكومة اليمنية أيّة تصريحات رسمية توضح أسباب هذا الانتشار المفاجئ.

وتأتي هذه الخطوة وسط توترات متصاعدة بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية، على خلفية عدد من الخلافات السياسية، خاصةً فيما يتعلق بمستقبل جنوب اليمن.

وتُثير هذه التطورات قلق سكان عدن، الذين يعانون من تداعيات الصراع الدائر في البلاد منذ سنوات.