المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 02:37 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني

في عملية نوعية جديدة، تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن من القبض على مجموعة من المتهمين بترويج وتعاطي الحبوب المخدرة ومادة الحشيش في مديرية البريقة.

وأعلنت عمليات حزام عدن عن ضبط سبعة أشخاص في واقعتين منفصلتين، وذلك من خلال التفتيش الروتيني عند نقاط التفتيش الأمنية.

في التفاصيل، أشارت عمليات حزام عدن إلى أن النقطة الأمنية التابعة للقطاع الأول نجحت في ضبط المتهمين في حالتي تفتيش مختلفتين. في الواقعة الأولى، تم ضبط أربعة أشخاص على متن باص من نوع فوكسي، وهم (م.ع.أ) و(ح.ع.م) و(ع.م.ن) و(م.ع.ع).

حيث عُثر بحوزتهم على عدد من أشرطة الحبوب المخدرة، وسجائر من الحشيش، وورق يستخدم في صنع سجائر الحشيش وغيرها من الأدوات المرتبطة بالتعاطي.

وفي الواقعة الثانية، تم القبض على ثلاثة أشخاص آخرين وهم (ف.م.ص) و(أ.ع.أ) و(ن.ح.س) كانوا يستقلون سيارة من نوع تويوتا (كورولا بوكس).

وضبطت النقطة الأمنية بحوزتهم كمية من الحشيش كانت مخصصة للتعاطي.

وأكدت قوات الحزام الأمني بعدن أنه تم حجز المتهمين ونقلهم مع المضبوطات إلى إدارة مكافحة المخدرات، لاستكمال التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تعكس هذه العملية يقظة وكفاءة قوات الحزام الأمني في عدن في مكافحة ظاهرة المخدرات، وتؤكد التزامها بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة، من خلال التصدي الحازم لجميع الأنشطة الإجرامية التي تهدد سلامة المجتمع.