المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:13 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أصيبت طفلة يمنية، اليوم الجمعة، بجروح خطيرة إثر إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية النار عليها في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وذكرت وزارة الداخلية اليمنية في موقعها الإلكتروني، أن الطفلة "ضبية محمد صالح الظفري" البالغة من العمر 11 عامًا، أصيبت برصاصة في الكتف الأيمن خلال اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى، في منطقة الجفرة بمديرية العبدية جنوب محافظة مأرب.

وتُضاف هذه الجريمة إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في اليمن، حيث تتعمد استهداف الأطفال والنساء دون تمييز، باستخدام مختلف أنواع الأسلحة، بما في ذلك الرصاص والقذائف والألغام.

وتمثل هذه الانتهاكات المروعة جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، تستوجب محاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.