المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:48 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

اندلع حريق هائل في سوق شميلة بأمانة العاصمة المختطفة صنعاء، بعد عصر اليوم، ملتهما عدة محلات تجارية في ظل غياب لفرق الدفاع الأمني، وفقا لمصادر محلية.

وبحسب المصادر، فإن الحريق التهم 4 محلات تجارية على الأقل، في سوق شميلة جنوبي صنعاء، في حين لم يُسفر الحريق عن أية خسائر بشرية.

والتهم الحريق، محلا لبيع المفروشات ومحلين لبيع الأدوات المنزلية، ومحل رابع لبيع العطور، وتسبب غياب الدفاع المدني، وتأخر وصوله إلى مكان الحادث بتوسع الحريق الذي لم يُعرف حتى اللحظة سببه.

وتداول ناشطون مقطعا مرئيا طالعه المشهد اليمني، للحريق، مستنكرين غياب الدفاع المدني، وتأخر وصوله لقرابة الساعة.