المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:39 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

قصة مرعبة تُثير القلق: فتاة تُفضح زواجها من ”وحش” يُطلقها حاملًا ومحامي يطالب بحمايتها!

تعبيرية
تعبيرية

دعا محامي بارز إلى حماية فتاة يزعم أنها ضحية للناشط غالب القاضي، وذلك لمنع تكرار حادثة مأساوية سابقة.

ووفقًا للمحامي، تزوجت الفتاة من القاضي لفترة قصيرة قبل أن تكتشف زواجه المتكرر من فتيات أخريات لفترات قصيرة، يطلقها بعد ذلك ويتركهن حوامل.

أثارت هذه الادعاءات موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من المستخدمين بالقبض على القاضي ومحاسبته على أفعاله.

تفاصيل القضية:

  • تزوجت الفتاة من غالب القاضي لفترة قصيرة.
  • اكتشفت لاحقًا زواجه المتكرر من فتيات أخريات لفترات قصيرة.
  • يُزعم أن القاضي يُطلق هذه الفتيات بعد الحمل.
  • طالب محامي بارز بحماية الفتاة من القاضي لمنع تكرار حادثة مأساوية سابقة.
  • أثارت القضية موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

مطالبات بحماية الفتاة:

يُطالب المحامي بحماية الفتاة من أي تهديد أو ابتزاز من قبل القاضي أو أعوانه، خوفًا من هروبها كما فعلت فتاة سابقة.

كما دعا إلى تأمين الفتاة ووالدتها لمنحهما الشعور بالأمان.

ردود الفعل:

أثارت القضية موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من المستخدمين بالقبض على القاضي ومحاسبته على أفعاله.