المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:06 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سجين يتمكن من الفرار من سجن حوثي والسطو على سلاح أحد الحراس قبيلة خولان تتدافع بأسلحتها إلى منزل الشيخ ” الغادر” للرد على الحوثيين بعد اقتحام منزل شديق الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء

ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن

أعلنت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، قبل قليل، عن ضربات وصفتها بالمدمرة، خلال الساعات الماضية، في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن.

وقالت في بلاغ طالعه المشهد اليمني، إن قواتها نجحت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في تدمير زورقين مسيّرين وموقع رادار تابعين للحوثيين المدعومين من ايران في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن.

واضافت: "تقرر أن الزورقين المسيّرين وموقع الرادار يمثلان تهديداً وشيكاً للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة. يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً".

وكانت مصادر محلية أفادت في وقت سابق من اليوم، بأن الطيران الأمريكي نفذ 3 غارات في محافظة الحديدة وغارتين، في محافظة حجة، غربي اليمن.