المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:03 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله

طالب قيادي بارز في حزب الإصلاح، الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط، بشأن ملف الأسرى والمحتجزين، بتبني المطالبة بالكشف عن جثمان الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وتسليمه لأهله.

وكتب البرلماني في حزب الإصلاح، النائب محمد الحزمي تدوينة قال فيها: "الكشف عن جثمان الرئيس علي عبد الله صالح -رحمه الله - وتسليمه لاهله مطلب اخلاقي وانساني، على الوفد المفاوض ان يتبنى ذلك".

يأتي هذا الطلب المفاجئ، بالتزامن مع تلويح الوفد الحوثي بأن القيادي بحزب الإصلاح، السياسي المختطف منذ سنوات، محمد قحطان، قد يكون تم اغتياله في سجون الحوثيين.

تجدر الإشارة إلى أن المليشيات السلالية التابعة لإيران، قامت باغتيال الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء، في ديسمبر 2017، فيما قامت المليشيات ذاتها باختطاف السياسي قحطان من سيارته بمحافظة إب، في إبريل 2015.