المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:01 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

في نوع من المزاح الثقيل، وثق مقطع فيديو متداول، إقدام فتاة على قذف صديقتها العروس داخل مسبح، بفستان الزفاف، مثيرة بذلك ردود فعل غاضبة.

وأظهر الفيديو الفتاة تدفع العروس وتسقطها داخل المسبح، فيما حاولت العروس الخروج، وبعد تعثرها قفزت صديقتها في المسبح لتساعدها على الخروج.

وأثار المقطع حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت مغردة قائلة: "أصبح التمثيل في كل شيء في حياتنا اليومية الله يصلح الحال"، وتابع مغرد: "أبدا مو مزح هذا حقد مو صديقة هذي".