المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:52 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

حفل زفاف يمني يتحول إلى فاجعة لا نظير لها بسبب ما فعله العريس مع أحد الضيوف

عرس يمني
عرس يمني

تحول حفل زفاف يمني إلى فاجعة، بسبب ما فعله العريس خلال الفرح، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقًا حول الحادثة.

وقالت شرطة رضوم محافظة شبوة أنها فتحت تحقيقا واسعا في حادثة مقتل المواطن (م،م،م) 35 عاما، والذي قضى في حادثة العبث وإطلاق النار فرحا بالأعراس.

وأشارت الشرطة، وفق بيان نشرته وزارة الداخلية، أن الحادثة المؤسفة وقعت إثر قيام العريس (ه،ع،م) 20 عاما بإطلاق النار في الهواء من سلاحه الآلي الشخصي بطريقة عشوائية خلال حفل زفافه تعبيرا عن فرحه، مما أدى إلى إصابة المجني عليه بطلقة نارية في البطن فارق الحياة على إثرها في الحال.
وأكدت أن هذه الحادثة المأساوية تأتي ضمن قوائم حوادث العبث بالسلاح وإطلاق النار في الأعراس وغيرها من مناسبات ومواطن الأفراح والسعادة والتي تحولها إلى مأسي واتراح وتقضي على ما بقي لنا من مواطن السعادة والفرحة والبهجة احتفاء بالأعياد والمناسبات الأخرى، وكل ذلك بفضل العبث والإهمال والثقافة الإجتماعية السلبية والهدامة.