المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:55 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

شاهد: فتاة حسناء تُثير الجدل بتقطيعها الذبيحة بفستان أنيق!

الفتاة تذبح الذبيحة
الفتاة تذبح الذبيحة

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الواسع، حيث ظهرت فيه فتاة تتمتع بجمال لافت وهي تقوم بتقطيع الذبيحة بمهارة ودقة، وذلك مرتدية فستان أنيق.

وقد لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل، حيث عبّر بعضهم عن إعجابه بمهارة الفتاة في تقطيع الذبيحة، بينما تساءل آخرون عن سبب ارتدائها فستانًا أنيقًا أثناء قيامها بهذا العمل.

تعليقات متباينة على الفيديو:

  • إعجاب بمهارة الفتاة: عبّر بعض المعلقين عن إعجابهم بمهارة الفتاة في تقطيع الذبيحة، وكتب أحدهم: "تعرف تسلخ أحسن من بعض الشباب". بينما أضاف آخر: "الدقة والفن مطلوب ينزل الجلد ما فيه ولا خدش".
  • استغراب ارتداء فستان أنيق: تساءل بعض المعلقين عن سبب ارتداء الفتاة فستانًا أنيقًا أثناء قيامها بتقطيع الذبيحة، وكتب أحدهم: "تساؤل ليه كاشخه وهي تذبح؟؟".

لا يزال الفيديو قيد التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذب اهتمام الكثير من روادها.