المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:25 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية

وفاة فتاة في عمر الزهور متأثرة بجراحها خلال اشتباكات بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران

توفيت فتاة يمنية، إثر إصابتها برصاصة طائشة، خلال اشتباكات بين مسلحين قبليين ومليشيا الحوثي، في محافظة عمران (شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الفتاة صفاء حمزي الحمزي، البالغة من العمر 16 عامًا، توفيت متأثرة بجراحها، إثر إصابتها برصاصة طائشة خلال الاشتباكات التي دارت، قبل نحو اسبوع، بين قبائل الغولة والمليشيا الحوثية، في مديرية ريدة بمحافظة عمران.

وأوضحت المصادر أن الفتاة صفاء أصيبت برصاصة حينما كانت في منزلها المقابل لمبنى إدارة الشرطة، مرجحة ان الرصاصة التي أصابتها أُطلقت من مواقع الحوثيين المتمركزين على سطح مبنى الأمن.

وذكرت المصادر ان الاشتباكات، كانت نتيجة لتصاعد التوتر بين قبائل الغولة والمليشيا الحوثية عقب قيام الاخيرة باختطاف الشيخ القبلي حميد قاسم عويدين.

وتوفيت الفتاة، في العناية المركزة بأحد مستشفيات المحافظة بعد قرابة يوم من اصابتها.

وتواصل مليشيا الحوثي، إخفاء الشيخ القبلي حميد قاسم عويدين الغولي، أحد مشايخ منطقة غولة عجيب، بمديرية "ريدة" التابعة لمحافظة عمران؛ وترفض الكشف عن مصيره أو السماح بزيارته أو نقله لتلقي العلاج، على الرغم من إصابته برصاص عناصر حوثية خلال محاولة اختطاف فاشلة.